التسهيلات والمرافق الترفيهية

 

الصالة الرياضة والنادي الصحي

توفر الجامعة في مقرها أماكن ترفيهية ورياضية لطلبتها، سواء أكانوا ذكوراً أم إناثاً على حد سواء. ويوجد مدربون مؤهلون في الصالة الرياضية للإشراف على الطلبة في كل الرياضات.

تتوافر التسهيلات التالية في الحرم الجامعي لكل الطلبة على مدار الساعة:

 

المساحة/العددالخدمةالرقم
700 متر مربع صالة الرياضات المتعددة  1
110 متر مربع صالة ألعاب الرشاقة  2
1 صالة كمال الأجسام  3
1 جهاز بناء عضلات الصدر  4
3 أجهزة المشي  5
3 دراجة اللياقة  6
2 كرة الطاولة  7
1 طاولة لعبة كرة القدم  8
5 صالة ألعاب الأيروبيك  9

وتمكن الصالة الرياضية الطلبة من ممارسة الألعاب الرياضية التي يختارونها بما فيها كرة الطاولة، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وكرة اليد، وكرة القدم، بالإضافة إلى النادي الصحي المزود بالعديد من الأجهزة التي تساعد على اكتساب اللياقة البدنية والرشاقة. وقد تم تحديد الأوقات المسموح فيها لكل من الجنسين بدخول الصالات بعناية شديدة؛ وذلك لإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من الطلبة للاستفادة من هذه التسهيلات.

 

صالات الاستراحة

 تتوافر في الجامعة صالات للاستراحة في المقرين للطلاب والطالبات، وفيها يقضي الطلبة وقتهم ما  بين المحاضرات وتجاذب أطراف الحديث ومناقشة المواضيع الدراسية والاجتماعية . وتتميز صالات الاستراحة بأنها مكيفة، وبها أثاث مريح يوفر بيئة تشجع على ممارسة العديد من الأنشطة الاجتماعية والأكاديمية.

 

المسجد

 يوجد في كل مقر من مقري الجامعة مسجدان صغيران أحدهما للطلاب، والآخر للطالبات، والهدف من هذه الخدمة هو توفير مكان هادئ مناسب للطلبة ليتمكنوا من أداء الصلوات أثناء اليوم.

 

 

تنزيل