محاضرة توعوية بعنوان كيفية التخلص من الضغوطات في جامعة العين

نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقرها في أبوظبي  محاضرة توعوية بعنوان"كيفية التخلص من الضغوطات من خلال ممارسة اليوغا"والتي نظمت  بالتعاون مع مستشفى برجيل، بحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وعدد من الطلب .

وقدم السيد لوكش هيجدي أخصائي في علم اليوغا في مستشفى برجيل التخصصي  خلال المحاضرة عرضاً مفصلاً عن أسباب الضغوطات وعواملها وكيفية التخلص منها من خلال ممارسة تمارين الاسترخاء والتي من أهمها تمارين التنفس ،الاسترخاء العضلي المتدرج ورياضة اليوغا.

تحميل

التصنيفات: جامعة العين

أخبار ذات صلة