جامعة العين تستقبل طلبتها الجدد بفعاليات مميزة

 

استقبلت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين الطلبة الجدد الذين انضموا إلى الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2017-2018، بمجموعة من الفعاليات الإرشادية والأنشطة والهدايا التشجيعية، وسحوبات على جوائز مقدمة من عمادة شؤون الطلبة، إضافة إلى عرض فيلم إرشادي قصير يشرح أهم اللوائح والقوانين التي على الطالب المستجد اتباعها في الجامعة، وذلك بهدف كسر حاجز الرهبة لدى الطلبة المستجدين ودمجهم في الجو الجامعي، وخلق أجواء من الترفيه.

وقد التقى الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، رئيس الجامعة بالطلبة الجدد بمقر الجامعة في العين، بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، حيث رحب بهم متمنياً لهم عاماً دراسياً مفعماً بالفائدة والمتعة.

وقد تناول اللقاء الحديث عن البرامج المطروحة في الجامعة في كلياتها الست، والاعتمادات الدولية الحاصلة عليها. كما أكد الرفاعي على ضرورة اتخاذ الطالب لمرجعية معينة خلال المرحلة الجامعية من خلال الاطلاع على دليل الطالب ودليل الجامعة، مشيراً إلى الدور الهام للإرشاد الأكاديمي في حياة الطالب المستجد. وأضاف، أن أبواب الجامعة مفتوحة للجميع  لمساعدتهم خلال فترة الدراسة وفي كل المجالات.

من جهتها أكدت الدكتورة أبو رزق خلال اللقاء على ضرورة  الانتماء للجامعة والحفاظ عليها، ومشاركة الطلبة في الأنشطة اللامنهجية من خلال عمادة شؤون الطلبة، والتحلي بالأخلاق الحميدة، والتمتع بحس المسؤولية واحترام الأنظمة والتعليمات والقوانين المعمول بها في الجامعة.

تنزيل


أخبار ذات صلة