اختتام بطولة الكليات لكرة القدم بروح تنافسية عالية

اختتمت جامعة العين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة – قسم الأنشطة الرياضية بطولة الكليات لكرة القدم والتي أقيمت في مقر الجمعية الأردنية في مدينة العين، وتنظمها الجامعة سنوياً تحت إشراف المدرب عدي عويدات، بهدف تحفيز الطلبة على النشاط والحركة، والعمل على تقوية روح المنافسة بينهم، وخلق أجواء ترفيهية.

وأسفرت سلسلة المنافسات الشرسة بين الفرق على مدار أسبوعان متتاليان عن فوز فريق كلية القانون بلقب البطولة بعد تقدمه على فريق كلية الصيدلة بسبعة نقاط مقابل ثلاثة في المباراة الأخيرة.

وقد شهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيراً لافتاً كما سادت أجواء من الحماس وارتفعت الأصوات بالتشجيع. وفي ختام المباراة توجت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، ورافقها السيد أحمد الجبور، رئيس الجمعية الأردنية، الفريق الفائز بالبطولة والوصيف حيث سلمتهم الجوائز وشهادات التقدير.

وتعليقاً على البطولة، قال المدرب عدي عويدات أن الهدف من تنظيم بطولة الكليات لكرة القدم بشكل مستمر يأتي بسبب الإقبال الشديد عليها من طلبة الجامعة، ورغبة في خلق أجواء من المرح والترفيه والمنافسة الشريفة بين الطلبة، مما يسهم في تجديد طاقاتهم الداخلية والتنفيس عن أنفسهم.

تنزيل


أخبار ذات صلة