طلبة جامعة العين يفوزون بالمركز الأول ضمن جائزة عون للخدمة المجتمعية

حصد طلبة نادي عون الجامعي التابع لعمادة شؤون الطلبة في جامعة العين على المركز الأول على مستوى جامعات الدولة المشاركة في جائزة عون للخدمة المجتمعية في دورتها التاسعة والتي نظمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم. وقد استحق طلبة جامعة العين الفوز بجدارة بعد منافستهم لـ 174 مؤسسة حكومية وخاصة مشاركة في هذه الدورة من الجائزة التي تهدف إلى تشجيع روح الإبداع والمنافسة بين الطلبة، وتحفيزهم على ارتياد العمل التطوعي، واستقطاب الطلبة للمشاركة في أنشطة الهلال الطلابي.

استطاع طلبة النادي ترك بصمة إيجابية من خلال تنظيم العديد من المبادرات المجتمعية التي استهدفت أصحاب الهمم منها ما هو داخل الجامعة وأخرى بالتعاون المدارس والمراكز الحكومية والخاصة على مستوى الدولة. كما ابتكر فريق الجائزة مشاريع إلكترونية تخص الغذاء والدواء وتخدم فئة أصحاب الهمم وكبار السن، ومشروعاً آخر من شأنه أن يسهم في زيادة الدخل المادي لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وبالتالي تقديم المساعدات بشكل أوسع للفئات المحتاجة.

وقد عبر طلبة نادي عون الجامعي عن سعادتهم بتحقيق المركز الأول على مستوى جامعات الدولة مشيرين إلى أن هذا الفوز جاء بفضل دعم جامعة العين وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتنظيم المبادرات المجتمعية والفعاليات الميدانية، حتى في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا استطعنا تحقيق الأهداف الإنسانية التي يسعى إليها النادي ضمن الإجراءات الاحترازية واللوائح والتعليمات الصادرة من قبل الجامعة التي لم تبخل علينا بتقديم كافة أشكال الدعم الممكنة.

وأعربت الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق- نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، عن فخرها واعتزازها بطلبة الجامعة الذين استطاعوا بجهودهم وشغفهم لخدمة المجتمع مواجهة كل الظروف المحيطة وإطلاق العديد من المبادرات المجتمعية المبتكرة، والانخراط في المجتمع والمشاركة في الأعمال التطوعية، لذا استحقوا بجدارة الفوز في هذه الجائزة.

بدوره أشاد السيد نبيه الكساسبة المشرف الإداري للفريق بجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز مشاركة الطلبة وحثهم على الابتكار والمساهمة في تحقيق أهداف نبيلة ونتائج إيجابية ضمن مجتمعهم. 

تنزيل


أخبار ذات صلة