زيارة طلابية ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة
نشر في: أبريل 30, 2026
نظّمت عمادة شؤون الطلبة في مقر أبوظبي زيارة ميدانية لعدد من طلبة الجامعة إلى أسبوع أبوظبي للاستدامة، الذي أُقيمت فعالياته في مركز أدنيك بأبوظبي.
وشملت الزيارة حضور منتدى الاستدامة الذي يجمع نخبة من صُنّاع القرار وقادة الحكومات وخبراء الصناعة والمتخصصين في مجالات الاستدامة المختلفة. وهدفت الزيارة إلى تعزيز وعي الطلبة بأهمية الاستدامة وتمكينهم من الإسهام الفاعل في هذا المجال من خلال الاطلاع على التجارب والممارسات العالمية.
كما تضمنت الفعالية جولة في معرض الاستدامة المقام في مقر الحدث بأبوظبي، حيث اطّلع الطلبة على عدد من الأجنحة والمبادرات في مجالات حماية البيئة والطاقة المتجددة والابتكار المستدام. وشارك طلبة الجامعة في جولة تعريفية منظمة تعرّفوا خلالها على المشاريع المعروضة واكتسبوا معرفة تطبيقية بمفاهيم الاستدامة.