كلمة العميد

 

طلبتنا الافاضل ، إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في  عمادتكم ،عمادة شؤون الطلبة . حيث نأمل أن تجدوا في ما نقدمه من أنشطة متنوعة وخدمات مختلفة فرصة موائمة لتنمية إبداعاتكم وتَفَجُّر طاقاتكم الإنسانية وصقل مواهبكم وخبراتكم، وموئلا يعمل على حل ما يعترضكم من مشكلات،  كما نأمل أن نكون حلقة الوصل التي تربطكم بوحدات الجامعة  المختلفة من جهة و مؤسسات  المجتمع المحلي  من جهة أخرى، بما يعزز من ارتباطكم بمجتمعكم، ويتيح لكم استكشاف فرص إسهامكم في خدمته وتنميته والتفاعل معه . 

عملت الجامعة على رفد عمادة شؤون الطلبة بموظفين مؤهلين و مدرَبين تدريبا متميزا ، كما جُهِزت العمادة بالموارد المادية والمرافق اللازمة لتحقيق التوازن ما بين  النمو العقلي  والجسدي  والنفسي للطلاب.

إننا في عمادة شؤون الطلبة حريصون على إعداد أبنائنا ويناتنا الطلبة ليكونوا قادرين على مواكبة العصر  ومعطياته العلمية والتقنية غير المسبوقة، وما يصاحب ذلك من تحديات غير محدودة؛ بما يتماشى مع قيمنا وتقاليدنا وعاداتنا الأصيلة.

و لا يمكن أن يتحقق هذا  إلا إذا توافرت لديكم الروح الإيجابية الخلاقة ، والرغبة الصادقة في الانخراط في الأنشطة المختلفة و التي تقدمها الجامعة ممثلة في عمادة شؤون الطلبة.

إن مجتمعكم بقدر ما يعتز بكم  ويفخر بكم  فهو يعقِد آماله عليكم  لتكونوا بُنَاةَ مستقبله وعماد نهضته  وحُمَاةَ تطلعاته، وهذا يُحتِّم عليكم أن تُعِدوا أنفسكم الإعداد الذي يعزز ذلك الأمل ويؤكده، لذلك اقتنصوا هذه الفرصة واتركوا بصماتكم بجانب زملائكم الطلبة  الذين انضموا إلى جامعة العين و استعدوا لأن تسهموا الآن في بناء هذا البلد الحبيب والحفاظ على ريادته وتقدمه واحتلاله للمركز الاول في شتى المجالات.

تنزيل