أحب ربي ونبيي
البداية 19, أكتوبر 2021 10:00 AM
مقر العين - مبنى S
ولد الحبيب فأشرقت شمس الهدى ..
هبة الشماء لنا وجل عطاء
يسر عمادة شؤون الطلبة أن تهنئكم بحلول الذكرى العطرة للمولد النبوي
الشريف، وتدعوكم للمشاركة في فعالية متميزة تحت عنوان
"أحب ربي ونبيي"
الثلاثاء 2021/10/19 - 10:00 صباحأً
عمادة شؤون الطلبة - مبنى S
التصنيفات:
لقاءات واجتماعات