يوم حافل للطلبة الجدد في جامعة العين بمقرها في أبوظبي

 

ضمن اللقاء الترحيبي بالطلبة الجدد الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمقر جامعة العين في أبوظبي، التقى الدكتور عامر قاسم، نائب رئيس الجامعة بالطلبة الجدد والذين تم قبولهم في الجامعة مع بداية العام الدراسي 2017-2018.

وفي كلمته، رحب نائب رئيس الجامعة بالطلبة، مشيراً إلى أن الجامعة تحتضن فيهم كل إبداعاتهم وطاقاتهم ومواهبهم. كما أضاف قائلاً: أن جامعة العين تفخر أنها إحدى المؤسسات التعليمة المرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتسعى دوماً للريادة، داعياً الطلبة لبذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي، متمنياً لهم أعواماً دراسية مكللة بالنجاح والتفوق.

من جهته، أكد الدكتور هاني الجراح، نائب عميد شؤون الطلبة، على تجديد الأمل وشحذ الهمم، كما تناولت كلمته تعريفاً عن عمادة شؤون الطلبة، أهدافها، مهامها، وإشرافها على الأنشطة الطلابية، داعياً الطلبة للمشاركة في كافة الأنشطة اللامنهجية والدمج بين الحياة الأكاديمية والترفيهية طيلة حياتهم الجامعية.

وفي نهاية اللقاء كان مكتبة الجامعة دور، حيث تحدثت للأستاذة لينا أبولبدة مسؤولة المكتبة في كلمتها عن مصادر المكتبة، ومرافقها، والخدمات التي تقدمها، والسياسات المتبعة في المكتبة، متمنية لجميع الطلبة الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها المكتبة. 

تنزيل


أخبار ذات صلة