جامعة العين ترفع شعار "لا للمخدرات"

الصور
الفيديو

تحت شعار "أسرتنا هي مستقبلنا ... لا للمخدرات" شاركت جامعة العين في مقرها بالعين ممثلة بعمادة شؤون الطلبة وكلية القانون ووحدة استقطاب وتواصل الطلبة ضمن فعاليات اليوم العالمي للمخدرات والتي نظمتها مديرية شرطة منطقة العين على مدار ثلاثة أيام في العين مول.

تمثلت مشاركة الجامعة برعايتها لفقرة المسابقات على المسرح من خلال تقديمها هدايا للفائزين، إضافة إلى جناحها الخاص الذي عرضت فيه برامجها الأكاديمية وأبرز خدماتها كما قدمت هدايا رمزية للزائرين. إلى جانب مشاركة كلية القانون بتقديم محاضرات توعوية تناولت موضوع المخدرات من ناحية جنائية ومخاطرها وآثارها. حيث سلط الدكتور إبراهيم القطاونة الضوء على قانون مكافحة المخدرات في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تناول الدكتور طايل شياب دور المشرع الإماراتي لمكافحة هذه الآفة. أما الدكتور فيصل الشوابكة فقدم محاضرة حول الآثار السلبية لظاهرة المخدرات على كافة النواحي الاجتماعية والاقتصادية والأمنية.  

وقد افتتح فعاليات اليوم العقيد محمد حمدان المنظري، نائب مدير مديرية شرطة العينالذي أكد بدوره على الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة العامة لشرطة أبوظبي للحد من الإدمان ومخاطر المخدرات من خلال تنظيم حملات توعوية مكثفة لرفع مستوى الوعي بين كافة شرائح المجتمع وخاصة المراهقين والشباب منهم. كما تقدم بالشكر الجزيل لجامعة العين على مشاركتها الفعالة في فعاليات اليوم العالمي للمخدرات

وتعليقاً على المشاركة، قالت الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة "تحرص الجامعة على أداء دورها المجتمعي بشكل فعال وإيجابي في المجتمع المحلي والعالمي وذلك من خلال المشاركة في مختلف الفعاليات المناسبات والأحداث وخاصة تلك التي تعزز الوعي لدى الشباب والمجتمع بكافة أطيافه".

تحميل


أخبار ذات صلة