يوم المواهب طاقات إبداعية تنشر السعادة

الصور
الفيديو

انطلقت الطاقات الإبداعية والمواهب المدهشة في يوم المواهب الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في مقر أبوظبي وبالتعاون مع كلية الأعمال بحضور عدد من أعضاء الهيئتيتن الأكاديمية والإدارية وجمهور من الطلبة.

استعرض الطلبة مواهبهم التي تنوعت بين الغناء والرقص وإلقاء الشعر والرسم. حيث تضمن برنامج اليوم المفتوح فقرات متعددة مثل فقرة اللغات، وفقرات شعرية، وفقرة رواية القصص، وفقرة اليولة الوطنية، إضافة إلى معرض للفنون.

وعبر الطلبة المشاركون عن سعادتهم بإقامة يوم المواهب الذي يتيح لهم فرصة عرض مواهبهم وإطلاقها للمجتمع الخارجي مما يعزز من مهاراتهم ويشجعهم على تطوير مواهبهم واستغلالها بالشكل الصحيح. كما يعزز اندماجهم في البيئة الجامعية بشكل أعمق.

جاء الهدف من تنظيم يوم المواهب انطلاقاً من إيمان جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بأهمية اكتشاف المواهب والطاقات الكامنة لدى الطلبة وتشجيعهم لإطلاقها أمام المجتمع الخارجي من خلال إعطائهم فرصة التعبير عما يمتلكونه من موهبة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وفي هذا الإطار، قال الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة أن يوم المواهب يعتبر فرصة فريدة للطلبة لإبراز مواهبهم، معبراً عن فخره بأن يكون طلبة الجامعة من الموهوبين. ومؤكداً أن جامعة العين تحرص على دعمهم على مختلف الأصعدة وتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لتحقيق أهدافهم.

تنزيل


أخبار ذات صلة