سعادة أمل العفيفي تتحدث في جامعة العين عن "جائزة خليفة التربوية"

الصور
الفيديو

نظمت جامعة العين -مقر أبوظبي- بالتعاون مع الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية، ورشة تعريفية عن الجائزة قدمتها سعادة أمل العفيفي- الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، تحدثت خلالها عن نشأة الجائزة وأهدافها المتمثلة في دعم التعليم، وتحفيز المتميزين والممارسات التربوية المبدعة حيث تتمتع الجائزة بالرعاية السامية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ـ رئيس الدولة، حفظه اللَّه.

وقدمت سعادة العفيفي شرحاً مفصلاً عن مجالات الجائزة وطرق المشاركة فيها والفئات المستهدفة مع ذكر بعض الاحصائيات عن إنجازات الجائزة والفائزين فيها وعزز هذه المعلومات المنشورات التي تم توزيعها على الجمهور من قصص وكتب ومؤلفات. كما ثمنت سعادة العفيفي الاقتراحات التي وجهها الحضور من الهيئة التدريسية والطلبة والتي من الممكن أن تعمل على تسهيل آلية المشاركة.

بدوره ثمن الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، دور جائزة خليفة في تطوير وتعزيز قطاع التعليم وتشجيع كافة الفئات على تطوير مهاراتهم وخلق الفرص الإبداعية في هذا المجال. كما وأعرب عن مدى امتنانه للتعاون المشترك بين جامعة العين والأمانة العامة للجائزة. كما تقدم بالشكر والتقدير لسعادة أمل العفيفي والممثلين عن الجائزة، مؤكداً أن جامعة العين سوف تحرص على تسهيل كافة العقبات أمام أسرة الجامعة للمشاركة في الجائزة.

تنزيل


أخبار ذات صلة