رئيس الجامعة ونائبه يرحبان بالطلبة الجدد وعمادة شؤون الطلبة تدعم طاقاتهم

أكد الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي، رئيس الجامعة على ضرورة اهتمام الطالب المستجد بالمعدل التراكمي وخاصة خلال السنة الأولى من الدراسة، مشيراً إلى أهمية استماع الطالب لتوجيهات الأستاذ والتواصل مع أقسام الجامعة وعمادة شؤون الطلبة أو الهيئة الأكاديمية والإدارية مما من شأنه أن يعزز التواصل بين الجامعة وطلبتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الترحيبي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في مقر العين للطلبة الجدد المنضمين للجامعة مع بداية الفصل الثاني من العام الأكاديمي 2019-2020 بحضور الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وعمداء الكليات.

من جهتها أكدت الدكتورة أبو رزق خلال اللقاء على ضرورة  الانتماء للجامعة والحفاظ عليها، والتحلي بالأخلاق الحميدة، والتمتع بحس المسؤولية واحترام الأنظمة والتعليمات والقوانين المعمول بها في الجامعة. كما قدمت تعريفاً بعمادة شؤون الطلبة وأهدافها ومهامها وإشرافها على مختلف الأنشطة الطلابية.

أما في لقاء مقر أبوظبي، أعرب الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة عن سعادته بانضمام مجموعة جديدة من الطلبة لجامعة العين، مؤكداً أنهم سيكونون محط اهتمام ورعاية من قبل إدارة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ومتمنياً لهم عاماً أكاديمياً مميزاً.

وبدوره دعى الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، الطلبة الجدد للمشاركة في الأنشطة اللامنهجية خلال مشوارهم الأكاديمي مؤكداً على أهمية الدمج بين الدراسة والترفيه في الحياة الجامعية. كما تطرق أيضاً للحديث حول النظام الجامعي مستعرضاً حقوق الطلبة وواجباتهم، وأهم المصطلحات الجامعية التي ينبغي عليهم معرفتها.

تنزيل


أخبار ذات صلة