مكتب الخريجين وإنجاز يقدمان ورشة تدريبية لبرنامج Nxplorer

نظم مكتب الخريجين بالتعاون مع مؤسسة إنجاز الإمارات دورة تدريبية افتراضية حول البرنامج التعليمي NXplorers والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام بحضور طلبة الجامعة وخريجيها تعرفوا خلالها على العناصر الأساسية للتمويل الشخصي الذكي وكيفية تطبيق هذه العناصر على خطة مالية شخصية تسمح لهم بوضع أهداف مالية محددة لنوعية الحياة التي يرغبون فيها، إلى جانب فهم السوق المالية وخيارات الإنفاق والادخار.

تهدف الدورة إلى تمكين الشباب من مواجهة التحديات المعقدة التي يواجهها العالم في الوقت الحالي والعمل على إيجاد حلول لها، توفير الأدوات والمنهجيات والمهارات اللازمة لمعالجة مشاكل العالم الحقيقي باستخدام مناهج مبتكرة ومتعددة التخصصات، تطوير عادات STEM العقلية من خلال التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات المعقدة.

ويعد برنامج NXplorer من أحد المبادرات التى تقدمها شركة شل لتشجيع رواد الأعمال وشباب الجامعات على استخدام أدوات و أساليب التفكير الإبداعى فى تطوير حلول يمكن تطبيقها لمواجهة مشاكل وتحديات مرتبطة بتوفير الطاقة النظيفة والغذاء أو البيئة.

شهدت الدورة تفاعلاً من المشاركين الذين استطاعوا تطبيق المحاور النظرية من خلال التدريبات العملية المقدمة، وقد حصل المشاركون في نهاية الدورة على شهادات مشاركة.

تنزيل


أخبار ذات صلة