أمسية رمضانية افتراضية لبث البهجة في نفوس الطلبة

ضمن فعاليات شهر رمضان المبارك، نظمت عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع القسم الإداري أمسية رمضانية افتراضية للطلبة في مقر العين، بحضور الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة.

تنوعت الفقرات التي تضمنتها الأمسية ومنها عرض فيديو لفعاليات رمضانية سابقة نظمتها عمادة شؤون الطلبة، إجراء حوار مع الطالبة نوال العريمي من كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وسفيرة السعادة في إحدى المؤسسات الحكومية، والتي تحدثت عن دورها في تطبيق مفهوم السعادة في مقر عملها وربط ذلك بشهر رمضان المبارك. كما تم تقديم قصيدة مغناة عن الشهر الفضيل من أشعار الطالبة نايلة الأحبابي من كلية التربية.

وفي ختام الأمسية تفاعل الطلبة مع موظفي عمادة شؤون الطلبة ضمن فقرة الأسئلة والمسابقات الترفيهية والتي حاز خلالها الفائزين على جوائز قيمة تنوعت بين مادية وعينية.

وقالت الأستاذ الدكتورة عميد شؤون الطلبة، نحرص كل عام على لقاء الطلبة وتنظيم فعاليات مناسبة لهم، ولكن هذا العام حالت جائحة كورونا دون ذلك، ولأننا حريصين على تجديد اللقاء وقضاء أوقات لطيفة مع الطلبة نلتقي اليوم بشكل افتراضي سائلين الله عز وجل أن يزيح هذا البلاء. كما تقدمت بالشكر لموظفي عمادة شؤون الطلبة لحرصهم على تنظيم الأمسية الرمضانية لبث البهجة في نفوس الطلبة خاصة مع اقتراب فترة الامتحانات النهائية للفصل الثاني 2020-2021، متمنية التوفيق والنجاح للجميع.

تنزيل


أخبار ذات صلة