أسرة جامعة العين تحتفل بيوم العلم الإماراتي

الصور
الفيديو

احتفلت أسرة جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين بيوم العلم الإماراتي الذي يصادف الثالث من نوفمبر ضمن أجواء من الفخر والاعتزاز مجددة بها الولاء والانتماء للوطن، بحضور الدكتور نور الدين عطاطرة عضو مجلس أمناء جامعة العين، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة. كما تشرفت الجامعة بحضور كل من النقيب محمد الكعبي، ومساعد أول محمد سليمان النعيمي، من القيادة العامة لشرطة أبوظبي (مركز شرطة هيلي).

وأشار عضو مجلس أمناء جامعة العين، أن الاحتفال بيوم العلم الموافق 3 نوفمبر يرسخ أسمى معاني السلام والعدل والتسامح، ويجسد الهوية الوطنية ويعزز قيم الانتماء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، معبراً عن اعتزاز أعضاء أسرة الجامعة بالاحتفال سنوياً بهذه المناسبة التي ترمز لاستقلالية الوطن ولسيادة دولة الإمارات ورفعتها.

ويأتي احتفال جامعة العين بيوم العلم تزامناً مع الحملة الوطنية والاحتفالات التي تشارك فيها مختلف الجهات الحكومية والخاصة والمؤسسات المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بهذه المناسبة، والتي تتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان -رحمه الله- منصب رئاسة الدولة. حيث تحرص جامعة العين على الاحتفال بيوم العلم سنوياً إلى جانب مواكبة كافة الأحداث والفعاليات والمناسبات الوطنية التي تشهدها الدولة تعبيراً عن حب الوطن والشعور بالامتنان لمؤسسي الدولة.

تنزيل


أخبار ذات صلة