جامعة العين تكرم المعلمين تقديراَ لجهودهم

ضمن فعاليات يوم العالمي للمعلم، نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين (مقر العين) تكريماً للمعلمين الفائزين والطلبة المشاركين في مسابقة "معلم له بصمة إيجابية في حياتك"، حيث تم تكريم 10 معلمين وطلبة فائزين من مختلف إمارات الدولة بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، وعدد من أساتذة الجامعة. وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة في قطاع التعليم ودورهم البارز في تنشئة أجيال المستقبل.

وفي هذا الإطار قال الأستاذ الدكتور الرفاعي: "المعلم المخلص ليس فقط عضواً في مدرسة، بل هو مدرسة بأكملها، فكرية واجتماعية وإنسانية، والدور الذي يقوم به المعلم لا يمكن وصفه بالكلمات، فالمعلم المثالي المبدع المخلص يكون تأثيره بلا شك إلى الأبد في نفوس وسلوكيات الأطفال والأبناء سواء في الطفولة أو في المستقبل". كما أشاد بالدور الذي توليه القيادة الرشيدة في دولة الإمارات للاهتمام بالمعلم والتعليم، مؤكداً أن الابتكار والريادة والمواطنة الصالحة لا يمكن أن يكونا بدون المعلم الذي يغرس هذه الصفات لدى الأبناء.

بدورها أكدت الأستاذ الدكتورة أبو رزق، أن المعلم يستحق التقدير والتكريم لعطاءاتهم اللامحدودة في سبيل بناء وتربية جيل صالح متعلم وقادر على بناء الوطن. وأشاد المعلمون الفائزون والطلبة المشاركون بالفرصة التي أتاحتها جامعة العين لتكريم المعلمين المتميزين والاحتفاء بهم، الأمر الذي يدعوهم للفخر ويشجعهم على بذل المزيد من العطاء.

أما في مقر أبوظبي، فقد نظمت عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع كلية التربية والعلوم الإنسانية والاجتماعية، تكريماً لنخبة من معلمي المرحلة الثانوية في مدرسة أشبال القدس الثانوية الخاصة.

بدوره أكد الدكتور هاني الجراح – نائب عميد شؤون بأن المعلمون يستحقون التقدير والتكريم لعطاءاتهم اللامحدودة في سبيل بناء وتربية جيل صالح متعلم وقادر على بناء الوطن. كما عبر المعلمون عن امتنانهم لهذه المبادرة من جامعة العين مشيدين بالدور الفعالي للجامعة في التفاعل مع المجتمع والمشاركة في المناسبات الوطنية والعالمية.

 

تنزيل


أخبار ذات صلة