مباراة ودية بين الأكاديميين والإداريين في افتتاح بطولة "الاتحاد"

افتتحت جامعة العين بطولة الاتحاد لكرة القدم في موسمها الثاني بمباراة ودية التقى فيها فريق الهيئة الأكاديمية ضد فريق الهيئة الإدارية بحضور الدكتور نور الدين عطاطرة المدير المفوض للجامعة، وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمهور غفير من الطلبة.

وقد حقق فريق الأكاديميين فوزاً ساحقاً على الإداريين بستة أهداف مقابل أربعة بعد مباراة قوية شهدت تنافساً شريفاً بين أعضاء الفريقين وسط أجواء عالية من الحماس وتشجيع الجمهور.

بدوره أعرب المدير المفوض للجامعة عن سعادته بانطلاق بطولة الاتحاد من جديد والتي تتيح الفرصة لكل من لديه موهبة رياضية بإطلاق مواهبه، وتعزز مفاهيم المنافسة الشريفة بين المتنافسين. كما توجه بالشكر لكافة المنظمين مثمناً جهودهم، ومباركاً لفريق الأكاديميين فوزهم بالمباراة الودية، ومتمنياً كل التوفيق للفرق المتنافسة في المباريات القادمة.

تعتبر هذه المباراة الافتتاحية لبطولة الاتحاد لكرة القدم في موسمها الثاني والتي تقام على أرض الملاعب الجديدة التي تم افتتاحها مؤخراً في مقر الجامعة بأبوظبي، حيث تنظم هذه البطولة سنوياً تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني 47، وتنظم البطولة كل من الوحدة الإدارية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة (مقر أبوظبي). 

تنزيل

التصنيفات: مسابقات

أخبار ذات صلة